الأربعاء، 10 أكتوبر 2007

انت...وانا


يدور العالم حولك ....
وادور انا حول العالم.
تفعل ما تشاء....
ولم أشئ ابدا ما افعل.
تحلم فيتحقق ما تحلم به...
وانا احلم ....لأيأس...
ملكت العالم قهرا..
وملكتني معك..
لأنك ذكر..
ولأني انثى

هناك 9 تعليقات:

AbdElRaHmaN Ayyash يقول...

مش صح
مش صح تماما
:) --------
ملكتِ العالم طوعا
حبا ..
رغبة ..
جنونا ..
لكنك ملكتيه
و ملكتنا أيضا
لأنك تلك الأنثى
و نحن هؤلاء الذكور
تحياتي

younis يقول...

من ملك من؟!!

غير معرف يقول...

بوست مبدع
بس فيه اناث
بيدور حولها العالم
والرجال كمان

horas يقول...

تدورين حول العالم
لانك انثى
تمتلكين من الاسلحة الفتاكة ما لا يملكه الذكور مجتمعين
ولم تفعلين
لانك لم تشائين
لا تريدين
لا تحلمين مادام الحلم يؤس
نفذى على الفور
وستعلمين حينها حقا
من يملك من

mirage يقول...

لخصتي فلسلفة الحياة الظالمة في تلك السطور...

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

الذكر والانثي وجهان لعملة واحدة وكما يوجد من يأخد فقط يوجد من يعطي ولا ينتظرالمقابل، ملكت العالم قهرا وملكتني معك عبارة قويةجدا تحمل داخلها معنى واحد لكن دعينا نسأل انفسنا سؤالا واحدا من يملكنى من قلبي ويسقيني القهر كؤسا هل في هذا الحال املك ان اتبري من صفات البشر واظل ادور حول كوكبة بدون صفه المنطق يقول طبعا لا والف لا لكن ساعة الفعل ساظل ادور حول العالم الذي يدور حوله
وكما قالت ميراج لخصتي الحياة فعلا في اسطر قليلة تحياتي لقلمك

أحمد سلامــة يقول...

ان كان الاحساس ده بالظلم نابع من تماسك العلاقة
فلا باس ابدا
ولكن الامتلاك البشري صفة لا تمنح برغبة مفردة دون الهبة

ســـــــمــــكة يقول...

abdelrahman
يبدو أن الجميع له رأي مختلف
ربما لم املك بعد
لكني سأملكه يوما
وحينها سأقول أنا....فقط
الف شكر
younis
من يرد ان يملك الاخر سيملكه
اسعدني مرورك
مصطفى السيد سمير
لا يبدو الامر بهذا الشكل دائما حينما يتعلق الامر بالعقل....الف شكر
horas
ربما كنت المخطئة فعدم حلمي بامتلاك العالم لكن الحلم بؤس كما قلت...لكني سأملكه حقيقة ام حلما...ردك دائما رائع مثلك
mirage
ومن يستطع ان يلخصها اكثر من ذائقها
sayed saad
ما تفعله الانثى شيء لا يذكر من ملك الذكر بل لا يعد شيء تحت السبطرة والانقياد لكنها بإمكانها ان تكسر الحاجز والقاعدة.....اسعدني حقا ردك
أحمد سلامة
لا أظنني سأهب نفسي وأحلامي والعالم له لا تصل الهبة لهذا الحد...يكفي ان اهب قلبي.....يسعدني مرورك دائما

السـيد شبـل يقول...

بصى هو الراجل بصراحه لازم يملك كل شىء
لكن المفروض يكون ده باختيار البنت.....
يعنى تملكة نفسها بس بارادتها......
م الاخر انا هقلك رايىى ف مسالة الحب ديع
.........
البنت تعشق والرجل يملك