الاثنين، 5 مايو 2008

ككل ربيع


لم انتبه من قبل أن عينيك زرقاوتان-

أتمزحين؟-

لا,لكني لم اتمكن من النظر اليهم قبل اليوم.....صب لي كأس-


مر عام.....كيف حالكِ الآن؟-

أنا؟....لا شيئ مازلت أدرس....أكتب...-

أمازلت تمثلين على ذلك المسرح المتهالك بالمدرسة؟

هه.....اعتزلت-

مبكرا!؟-

خفت أن اعتاده ....ويتركني-

تعتادين الأشياء بسهولة-

وتتركني الأشياء بسهولة....صب لي كأس آخر-

لا أذكر متى آخر مرة زرت منزلك فيها؟-

الربيع الماضي حين كنت مكتئبة-

لم يتغير منزلك كثيرا....مازال كل شئ في مكانه... بإستثناء الإضاءة-

اكره الضوء......لم أرك منذ ذلك اليوم-

أعلم.....ستريني كثيرا الآن-

أخاف أن أعتادك.....و-

............................-

أنت تعلم......تتركني الأشياء بسهولة...صب لي كأس آخر-

أتودين الخروج؟-

إلى أين؟-

إختاري انتِ-

لا يهم ...لطاما سأكون قريبة من قمري-

هه..وكيف هو قمرك؟-

عيناه زرقاوتان....وقمرك؟-

مكتئب.........كل ربيع.-



هناك 13 تعليقًا:

Rushdy Kamel يقول...

محادثة جميلة بالفعل

اعجبتيني الفكرة

تحياتي

غير معرف يقول...

جميلة وشفافة قوي يا سمكة
من الحاجات المميزة قوي اللي قريتهالك
وعايز اقراها اكتر من مرة
خصوصا النهاية
جميلة جدا
يا قمر يامكتئب

صباح الخير يا مصر يقول...

سمكه
******
تعتادين الأشياء بسهولة-
وتتركني الأشياء بسهولة....صب لي كأس آخر
***************
جملتان قويتان جدا
ما اجمل مشاعر الاعتياد
وما اقسي مشاعر الفقد
تحياتي... لقلمك الرشيق

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

السلام عليكم مدونة لذيذة تحياتى لك

محمد إبراهيم محروس يقول...

قولنا نرد الزيارة
ولكنني اكتشفت مدونة جميلة
العمل ممتاز فعلا
والشعور به جارف
والمدونة جميلة سأقوم بالتجول بين موضوعاتها
خالص تحياتي

Shaima'a Alkandari يقول...

كنت ساحجز لى مقعدا من بين سطورك وارحل ومن ثم اعود للتعليق عليك

لكنى حجزت لنفسي مقعدا دائم اذا سمحتي لي كى اقرأ حروفك بتأني

ويتلاقان بهذا الربيع مجددا كي يبوحوا بكل مادار بتلك الفصول الماضيه

حروف جميله اشكرك عليها

_ زين_ يقول...

قد لايكون للكلام معنى لملل تكراره
مسرح العبث ليوجين يونسكو وبيكيت يطل في هذا الحوار المفزع
منذ زمن لم أقرأ كلاما جميلا إلى حد الملل
منذ زمن لم أرتاد حانات مشحونة بأقمار مكتئبة
منذ زمن لم يصب لي أحد كأسا على أن تكون عيناه زرقاوان
منذ زمن لم أقرأ مايمتعني كما استمتعت بحوارك
تحياتي الدائمة

Dr. Ibrahim يقول...

حوار جيد ملىء بالأفكار
والكلمات الصغيرة المعبرة
لكنمفعم بالشجن والحزن واليأس ارجو حوار أخر ملىء بالفرح والحياة والأمل
د/هيما

semsem يقول...

جميله جدا
واحلى حاجه فيها العيون الزرقاء
تحياتى

رهف يقول...

حلو اوى ياسمكه انتى دايما بتكتبى بطريقه متميزه ومختلفه
وفقكى الله
تحياتى وتقديرى

Barrak يقول...

تقول انغام

تخيل اني مااذكر عيونك ايش من الالوان

أحمد سلامــة يقول...

كالعادة
مكتأب كل ربيع
كأي قمر جميل

أوليس قمر ؟؟

Unknown يقول...

اعتاد الاشياء بسهولة و تتركنى الاشياء بسهولة..جملة بسيطة معقدة تلخص الموضوع كله
تحياتى