الاثنين، 3 سبتمبر 2007

سلسلة اعترافات


.!..انا :اعترف اني احببتك
البرد قارس...
..وعيناي تلمع...مغروقة بالدموع
.!!يداي ترتعش بردا وخوفا

سلسلة اعترافات...
هو: اعترف اني تجاهلتك
ابتسامات مزيفة...
سجائر تدفئ انفاسي
سريعة الأحتراق
..انا: لما؟
سعال مصطنع
احك يداي في بعض
هو: غروري
ننصت لعواء منتظم
صوت القطار
تدور في مخيلتي ذكريات
تجبرني على الصمت
انا : لا عليك كنت طفلة حينها
الافق يبدو بعيد
ولون السماء غريب
هو: هل يمكن ان تظلي طفلة من اجلي؟
صمت مطبق
بدأت صفارة القطار
موعد الرحيل
انا : لا ,لا يمكن
يبقى هو
وقلوب مرسومة على الرمال
أعقاب السجائر
وضوء الفجر
.

هناك 9 تعليقات:

محمد حمدي يقول...

بجد مشاعر جميله وفياضه ومؤثرة جدا .. كل دة حسيته بكلمات قليله لكن مكثفه .. انا مش بحب اتكلم كتير عن العمر .. لكن صعب نلاقى حد فى سنك وبيكتب بإسلوبك .. تحياتى .. وفى انتظار مزيدك

mirage يقول...

اسلوب سرد مميز
ليكي طابع وطعم خاص يا سمكة مش هلاقيه عند اي حد غيرك ..
استمري ... وعايزة اشوف كتابات اكتر
تحياتي

غير معرف يقول...

يبقى هو"
وقلوب مرسومة على الرمال
أعقاب السجائر
وضوء الفجر."

ماذا أقول؟؟؟
قصيدة لرائعة حقا بانتظار المزيد...

جنان

horas يقول...

روعه بجد
الحاله كلها متميزة
برافو سمكه

ســـــــمــــكة يقول...

mohamed hamdy
اسعدني جدا مرورك...لا تنس انك اول من شجعني
mirage
وطعمي حلو ولا وحش؟
جنان العزيزة
لا داعي للقول اعرف احساسك سا صديقتي الحبيبة

غير معرف يقول...

قلوب مرسومه على الرمال...

قدر محتوم...

اتمنى الا تمحيها الامواج..

باستطاعتنا التحكم فى الرياح

Vera يقول...

اجمل بوست قرأته لكي حتى الان
رائع يا سمكة

Vera يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ســـــــمــــكة يقول...

younis
لن تمحيها الأمواج لطاما اردنا ذلك....وسنظل نريد ذلك...أتمنى
emoo
وانتي اجمل ايمو :)