الخميس، 28 فبراير 2008

عدت


استغرب من نفسي كثيرا

أعرف أن البوست السابق يحمل الكثير من الغضب الذي كان يكمن بداخلي..أعترف اني كتبته في حالى انهيار...

تغيرت كثيرا من ذلك الحين

ربما لم أصل الى الرضا الذي كنت ارجوه عن أشياء كثيرة حتى الأن

لكن يكفيني خطوات بسيطة للأمام

اعترف.......لم استطع تغيير خطوط قلمي....ادركت اني لا أكتب ما يدور في قلبي

لكني اكتب ما يمليه علي عقلي

ربما اكتب اشياء لا تعبر عني .....لكن لطالما اراد قلمي ان يخطها......اذا سأكتبها

أعترف...لم استطع ان اجعل احدا يشاركني في تراكيب نفسي.....

لكني استطعت قليلا ان اتناسى تلك التخبطات

تبدو الأوقات صعبة.....لكني ابدو أثبت من قبل

إن كان قلمي يعشق الحزن ..الألم والحب....فسأظل أعشقهم...لكني سأتأكد في كل مرة اني لا أؤذي نفسي

كفانا حديثا عن الأعمار...وعن الشخصيات والتصرفات والأحلام

فلنكن نحن بأي عمر كنا...بأي شخصية ملكنا...بأي سلوك نهجنا

لا أعلم من أنا....لكني اعلم اني يجب ان أسير في تلك الحياة

وإن كنت بلا هوية

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

الأان بدات اخاف من جديد

يونس

سيكو يقول...

ايه يا سمكه
كلنا بنمر بظروف كده
متحوليش تخيرى حد بتحبى علشان متندمبش
ويجى البوم اللى مينفعش معاه الندم

اقولك
صالحى نفسك الاول
وتحياتى ليكى يا قمر

ياسر شمس الدين يقول...

سمكة
عيشى حياتك افرحى حبى الحياة عشان ربنا يحبك

غير معرف يقول...

تعرفي اية اللي مستوقفني في البوست اللي فات
ودة
انك بتفكريني بنفسي
بالظبط
في ثانوي أنا كنت عبقري كتابة
وباكتب كتير
واحسن من دلوقتي جدا
وكنت لوحدي محدش فاهمني ولا ليه في الكتابة زيي
فكنت ساعات باتنفخ لدرجة الغرور
واتصور اني احسن كاتب في العالم
وان مسألةجايزة نوبل
مسألة وقت
وساعات أحس إني مدعي موهبة
وباكتب عشان مفيش ورايا حاجة تانية تشغلني
فعلا كنت محتاج حد محايد
وفاهم
يقيم موهبتي وقتها

بعدها قل حماسي جدا
بعد سلسلة احباطات نزلت على ضهري
الحمد لله ابتديت أوفق منها

الجميل
فاكر سطر كتبتها زمان

نفسي أرجع شمس زي ما كنت

سمكة
خدي بالك من نفسك
وعلى نفسك

أحمد منتصر يقول...

اجدعني يا سمكة وشدي حيلك

وخدي نفسك :)

غير معرف يقول...

لا استطيع النطق..ليس فى وسعى الا شيئ

يونس

Rushdy Kamel يقول...

صعب ان يعيش المرء بلا هوية
وان يصير بلا اهتمام في طريق الحياة

ما الحياة الا وسيلة وحيدة باقية لنا لنكتشف ذواتنا

اكتب ذلك لنفسي قبلك
ربما بعض الكلمات تجعل الحياة اكثر اشراقا

اتمنى ان تعودي فراشة مشرقة


تحياتي

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

لا تتمردي علي عقلك ولا تلقي باشياء على شماعة القلب
قلمك هو احساسك وبالتبعية يصل من قلبك وعقلك هو الحاكم وبالتبعية ايضا ياتي الامر منه
اكتبي كيفما تشائي لا تيأثي واعبثي بالافكار والكلمات فقد امنتم كلاكما بعضكما البعض
تحياتي

ســـــــمــــكة يقول...

younis:
لا داعي للخوف فلا مجال للتبدل من جديد

سيكو:
حينما تكون الاوقات جميعا محن فهي لا تمر سريعا
اشكر مرورك

ياسر شمس الدين:
وما هي الحياة لكي أحبها؟
نورت المدونة

مصطفى السيد سمير:
ربما نختلف قليلا فأنا لا أجد الثقة الكافية لأري أحدا ما أكتب فأنا أنشر على مدونتي بعد تردد كبيرولو كانت جملة واحدة
اتمنى ان تزول العقبات كثيرا
ليس لأني سريعة اليأس لكن لأنني سئمت من الحمل الكثير في داخلي
اهتمامك كبير أشكرك

ســـــــمــــكة يقول...

أحمد منتصر:
متخفش عليا انا قدها :)
مرسي على المرور

big code:
ربما تتحدد الهوية يوما ما...حين نجد ضالتنا
يسعدني دائما مرورك


mksarat sayed saad:
من قلبي او من عقلي سأكتب لا تقلق سأزعجكم دائما بكتاباتي مادمت حية:)
مرسي على المرور

رباب كساب يقول...

حملتني الصدفة إلى مدونتك وجعلتني أقرأ مشاعرك

ولا أعرف لماذا وجدت كلماتك طريقا إليّ

يجب أن نعيش وأن نتوازن فالحياة عزيزتي إن لم تقهرك بنيرانها تقهرك بتجاهلها

تقبلي مروري وخالص تحياتي

رباب